فديتككَ يَ زائر نورتي المنتدى ـآ ,
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سجن أردني لقتله شقيقته طعنا.. وسجن أمريكي لتسببه بمقتل كلب غرقا ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حڹۑڹ آڵڜۅۅق
آلآدارھَہّ
آلآدارھَہّ
avatar

عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 19/04/2013
الموقع : اليمن

مُساهمةموضوع: سجن أردني لقتله شقيقته طعنا.. وسجن أمريكي لتسببه بمقتل كلب غرقا ..   الأحد أبريل 21, 2013 3:48 pm



افاد مصدر قضائي اردني الاربعاء ان مدعي عام محكمة الجنايات وجه تهمة ''القتل العمد'' لشاب اردني قتل شقيقته لاشتباهه في سلوكها وسلم نفسه للشرطة مدعيا ''الدفاع عن شرف العائلة''.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس ان ''المدعي العام وجه تهمة القتل العمد للشاب (19 عاما) الذي قتل شقيقته (21 عاما) الثلاثاء في منطقة وادي موسى في لواء البتراء (جنوب المملكة) بعد اشتباهه في سلوكها قبل ان يسلم نفسه للشرطة مدعيا قتلها لتطهير شرف العائلة''.

واوضح المصدر ان ''زوج الضحية، وهي طالبة جامعية، طلقها قبل يومين من وقوع الجريمة بعد زواج استمر نحو شهرين فقط لاشتباهه في سلوكها وتكرار تغيبها عن المنزل دون علمه''.

واضاف ''في يوم الحادث جاءت عائلة الضحية الى منزلها في عمان لاصطحابها الى منزل العائلة في البتراء وهناك ثار غضب شقيقها وطعنها بسكين عدة طعنات في بطنها ما ادى الى وفاتها''. واشار الى ان ''العائلة حاولت اسعاف الضحية الى مستشفى الملكة رانيا العبدالله في البتراء الا انها كانت فارقت الحياة''.

وسجلت 17 جريمة شرف في الاردن العام الماضي.

ورفض مجلس النواب الاردني مرتين تعديل المادة 340 من ''قانون العقوبات'' التي تفرض عقوبة مخففة على مرتكبي جرائم الشرف رغم ضغوط تمارسها منظمات تعنى بحقوق الانسان لتشديدها.

السجن اربع سنوات لاميركي قتل كلبا بوليسيا عند قفزه من جسر

حكم على اميركي بالسجن حوالى اربع سنوات لانه قتل كلبا بوليسيا عند قفزه من جسر مع الحيوان الذي اطلقته قوات الامن وراءه، حسبما اعلن مصدر قضائي في كاليفورنيا (غرب).

وكان كوري بايرون (28 عاما) اعترف في ايلول/سبتمبر بانه كان يقود سيارته وهو في حالة سكر وبانه فر من الشرطة وجرح حيوانا لها هو الكلب ''سترايكر''.

وكان باريون يقود سيارته بعدما شرب كحولا في 31 كانون الاول/ديسمبر 2007 في سان دييغو، عندما طارته الشرطة فحاول الفرار منها جريا بعدما اوقف سيارته قرب جسر.

واطلق شرطي الكلب وراءه، فقام بعضه من ذراعه مما دفع الشاب الى القفز من الجسر عن ارتفاع 66 مترا مع الحيوان الذي تشبث به مما ادى الى موته في الحادث.

وجرح الشاب الملاحق لكنه نجا من الموت.

ودفن ''سترايكر'' الذي كان يبلغ من العمر ست سنوات منتصف كانون الثاني/يناير الماضي في قاعدة مشاة البحرية الاميركية في كامب بندلتون (شمال سان دييغو) بحضور مئات الاشخاص و120 كلبا بوليسيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سجن أردني لقتله شقيقته طعنا.. وسجن أمريكي لتسببه بمقتل كلب غرقا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديآت آنمي آستار :: الأخـبـار.~-
انتقل الى: